القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة الاتصالات الإماراتية في عدة تخصصات 2021

 وظائف شركة الاتصالات الإماراتية في عدة تخصصات 2021

وظائف اليوم في الإمارات 2021 


وظائف شركة الاتصالات الاماراتية 2021


قمنا بالاجابة على اسئلتكم عبر موقعنا الإلكتروني 

Lkhabar24 حول:


- وظائف شركة الاتصالات الاماراتية 2021

- جديد وظائف شركة الاتصالات الاماراتية 2021

- التقديم في الوظائف الشاغرة بشركة الاتصالات الاماراتية

- وظائف اليوم في شركة الاتصالات الاماراتية 2021

- التقديم المباشر للعمل في شركة الاتصالات الاماراتية 2021

- تعريف شركة الاتصالات الاماراتية

- التخصصات المطلوبة في شركة الاتصالات الاماراتية 2021



وظائف مؤسسة الاتصالات الإماراتية اليوم 2021


لكن قبل ذلك اليكم نبذة عن مؤسسة الاتصالات الاماراتية :


تأسست مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" في عام 1976 ، واكتسبت بعد ذلك سمعة مرموقة كمؤسسة حديثة ذات تقنية عالية تقدم خدمات اتصالات متنوعة مثل الخطوط الأرضية والجوالة و  الإنترنت في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.  


حيث ساعد في جعل البلاد واحدة من أكثر الدول تقدمًا في العالم في قطاع الاتصالات.

  تصنف الشركة ضمن أفضل 140 شركة في العالم بحسب تصنيف الفايننشال تايمز من حيث رأس المال ، فضلاً عن المركز السادس بين أفضل 100 شركة ومؤسسة في الشرق الأوسط من حيث الإيرادات ورأس المال ، بحسب المجلة.  الشرق الأوسط. 


 إنها واحدة من أكبر الشركات المحلية المساهمة في الميزانية الفيدرالية ودعم الأنشطة الاجتماعية

  مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في المنطقة ، حيث تقدم العديد من الخدمات الحديثة ، بدءًا من خدمات الهاتف الأساسية والبريد الصوتي ذي الصلة وخدمات تحويل الهاتف. 


 خدمات الاتصال والخدمات الإضافية ، بالإضافة إلى خدمات الهاتف الأرضي من الجيل التالي ، بالإضافة إلى أحدث خدمات الهاتف المحمول وخدمات تبادل البيانات الأكثر تقدمًا مثل بروتوكول التطبيقات اللاسلكية (WAP)  ، وخدمة الرسائل العامة (GPRS) ، وخدمات الهاتف المحمول من الجيل الثالث (3G وخدمة الرسائل متعددة الوسائط) ، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت ، والتجارة الإلكترونية ، والتلفزيون الكبلي ، ومسح بيانات الهاتف المحمول GSM.

  تقدم اتصالات أيضًا مجموعة واسعة من خدمات البيانات باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا ، مثل الخطوط المؤجرة ، ورسائل البيانات غير المتزامنة (ATM) ، وخدمة ترحيل الإطارات ، ونظام المحطة الطرفية الصغيرة (VSAT) و  الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة (ISDN).


مطلوب توظيف عمال وعاملات بالامارات في عدة تخصصات ولجميع المستويات 


  يعد استخدام الهاتف المحمول في دولة الإمارات العربية المتحدة من بين الأعلى في العالم ، واتصالات لديها اتفاقيات تجوال مع أكثر من 265 مشغل للهاتف المحمول في معظم دول العالم.  توفر العديد من خيارات الاتصال ، بما في ذلك بطاقة واصل المدفوعة مسبقًا GSM ، سهولة الاتصال من هواتفهم المحمولة.


  أطلقت المؤسسة خدمة الهاتف المحمول في دولة الإمارات العربية المتحدة كأول دولة في منطقة الخليج العربي عام 1982 ، ثم أطلقت نظام GSM عام 1994 حيث كانت من أوائل الدول في المنطقة التي أدخلت هذا النظام.  النظام.  كما تعد اتصالات أول من أطلق خدمات الهاتف المحمول من الجيل الثالث G3 إقليمياً في نفس العام الذي قدمت فيه خدمات MMS في 2003 ، مما يجعلها أول مزود على مستوى المنطقة يقدم هذه الخدمات.


  يعد معدل استخدام الهاتف المحمول في الإمارات الآن من بين أعلى المعدلات في العالم ، حيث تجاوز 100٪ ، حيث تعد دولة الإمارات من أعلى الدول في العالم من حيث تقديم هذه الخدمة  .


وظائف شركة الاتصالات الإماراتية بتاريخ اليوم 2021

تعلن شركة الإمارات للاتصالات عن وظائف في الإمارات لديها في عدة تخصصات للعمل في ظل الشروط والضوابط التي حددتها - الوظائف والتخصصات المطلوبة على النحو التالي 


التخصصات المطلوبة حاليا:


  1-مطلوب مسؤول عن المحتوى الرقمي

  2- مطلوب مدير مبيعات رقمي

  3- مطلوب توظيف مدير التسويق الاستراتيجي وتطوير الخدمات

  4- مطلوب فورا مدير التسويق

  5- مطلوب مدير إدارة الشؤون القانونية


** اقرأ ايضا: اضغـــط هنا للاطلاع على مئات الوظائف الشاغرة في الامارات بتاريخ اليوم في عدة تخصصات 


للتقديم للوظائف في مؤسسة الاتصالات الاماراتية من هنا

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. عطية عطية من سورية
    شيف مطعم حفلات مشاوي
    طبخ مواليد ١٩٧١ارغب بلعمل
    باالامرات من سورية

    ردحذف
  2. أنا تلميذ مجند
    لدي دبلوم في القوات المسلحة الملكية
    0643301386

    ردحذف
  3. محمدرمضان سعد معلم خبير فى اللغة العربية والمواد الشرعية والقرأن وتفسيره وتجويده وتحفيظه كما عملت خطيبا بالأوقاف وعملت بالأزهر ووزارة التربية والتعليم بمصر واليمن كماعملت خطيبا بوزارة الأوقاف بالأسكندرية وخبرتى ثمان وعشرون عاما وتليفوناتى هى :01094525175/01118144155/01223484102
    mohammedaaaaa64@gmail.com

    ردحذف
  4. أنا خطابي عماد مهندس دولة في نظم الاتصالات، أبحث عن عمل في إحدى شركات الإمارات في منصب له علاقة بتخصصي، علما أنه لدي خبرة عمل سنتين
    شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق