القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في قرعة امريكا 2020 - 2021 | الشروط وطريقة التسجيل الإلكترونية

 التسجيل في قرعة امريكا 2021 | الشروط وطريقة التسجيل الإلكترونية

التسجيل في قرعة امريكا 2020 - 2021
(الشروط وطريقة التسجيل الإلكترونية)


التسجيل في قرعة امريكا 2020 - 2021:

للراغبين بالهجرة الى امريكا سواء عن طريق برنامج الهجرة العشوائية او قرعة الهجرة هي من بين الطرق الشائعة التي يلجأ لها العديد من الاشخاص الراغبين بالهجرة الى امريكا وذلك لأجل الحصول على مايسمى بالكرين كارد او مايصطلح عليها بالبطاقة الخضراء


من خلال المشاركة في برنامج الهجرة العشوائية او مايسمى بالكرين كارد التي يلجأ لها مجموعة من الشباب في العالم بطريقة مجانية على الموقع الإلكتروني الرسمي، هذا البرنامج الذي يختص بالتحديد لتعيين المستفيدين من الكرين كارد او البطاقة الخضراء سنويا، بحيث يتم التسجيل فيه كل سنة في شهر اكتوبر ويتم السحب على مايقارب 50.000 تأشيرة كل سنة.


ويوفر البرنامج السنوي ”تأشيرة التنوع” اي الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لسنة2020 - 2021 لكل مرشح يستجيب لمعايير دقيقة، ويتم اختياره عن طريق السحب العشوائي عن طريق الحاسوب.



كيفية التسجيل في قرعة امريكا 2020 - 2021:

للاشتراك في قرعة امريكا 2020 - 2021 وبطريقة إلكترونية زورو  الموقع الإلكتروني التالي: www.dvlottery.state.gov.

يجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة. ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكلوريا على كأقل مستوى.


واذا لم تكن تتوفر على الشهادة المذكورة سيتم قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتين (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية.


وبحسب السنوات السابقة كالعادة، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على الموقع الإلكتروني التالي: www.onetonline.org

بحيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع.



متى يتم الاعلان عن نتائج قرعة أمريكا

 2020 - 2021:

يتم الإعلان عن نتائج قرعة امريكا 2021 ابتداءا من ماي على الموقع الالكتروني www.dvlottery.state.gov.


ملاحظة:
يجب أن تحتوي الطلبات على إسم و تاريخ ومكان إزدياد الزوج أو الزوجة وجميع أبناء المشارك بما فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، الذين لم يتجاوزوا 21 سنة في وقت ولوج القرعة، حتى وإن لم يعد المشارك في القرعة متزوجا شرعيا بأم أو أب الطفل، حتى وإن كان الزوج أو الزوجة أو الإبن لا يسكنون حاليا مع المشارك أولن يهاجروا معه.


هذا وتجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب هو المسؤول الوحيد عن المعلومات الخاصة به، بغض النظر إن قام شخصيا بإدخالها أو بمساعدة أحد في مقهى إنترنت أو موقع آخر.


نصائح:

اذا لم يكن سبق لك التسجيل في القرعة، يجب أن تذهب إلى نوادي الأنترنيت المتخصصة في ذلك، بحيث هناك فرصة واحدة لكل شخص، فلا تضيع  هذه الفرصة إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى أمريكا.


كما أن الأشخاص المتزوجون وزوجاتهم أو زوجاتهم لديهم المؤهلات التي تمكنهم من التسجيل في القرعة، فإن لديهم فرصتين للفوز، فرصة لهم وفرصة مع أزواجهم. لا تستهينوا بأي شرط مطلوب، مثل الصورة المحملة فإن جودتها تساعد في منحك فرصة للفوز.


لا تنخدعوا ببعض المواقع الإلكترونية التي تروج على أنها تعطيك فرصة كبيرة للفوز في قرعة الهجرة لأمريكا، مقابل دفع بعض المصاريف.


ان الاختيار في القرعة العشوائية لايعني أن المعني بالأمر تم اختياره نهائيا لا ياصديقي فهناك من يتم اقصاءهم لأسباب أمنية كما حصل للأشخاص الذين تم اختيارهم في سنة (2018)



اريد التسجيل في قرعة امريكا 2021 كيف يمكنني ذلك؟ 

للتسجيل في القرعة إلكترونيا بشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي من هنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. محمدرمضان سعد معلم خبير فى اللغة العربية والمواد الشرعية والقرأن وتفسيره وتجويده وتحفيظه كما عملت خطيبا بالأوقاف وعملت بالأزهر ووزارة التربية والتعليم بمصر واليمن كماعملت بوزارة الأوقاف المصرية خطيبا وخبرتى ثمان وعشرون عاما وتليفوناتى هى :01094525175/01118144155/01223484102
    mohammedaaaaa64@gmail.com

    ردحذف
  2. Shamsudhin Thoppayil Jafhasmahal Parappara Thalakkalthoor village Kozhikode District Kerala state India mobile number is 92 49 36 49 22 ❤️ 73 06 19 40 63 Winner INDIA Alhamdulillah Maa Shaa Allahu Akbar

    ردحذف

إرسال تعليق